قصه Beautiful People ‏

    شاطر
    avatar
    باش
    |.:.|المنتدى العام|.:.|

    ذكر
    عدد المشاركات : 753
    النشاط : 12629
    العمر : 28
    المزأأأأأج : رايق



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat قصه Beautiful People ‏

    مُساهمة من طرف باش في الأحد مايو 31, 2009 2:25 am

    بغض النظر عن التحديات التي يواجهنها سوف يخضن المغامرة يدا واحدة
    المسلسل من إخراج مايكل روتش. ومن الملامح التي تميز هذا المسلسل وجود المنتج التنفيذي بول ستيبن الذي كان منتجا تنفيذيا أيضا لمسلسل " Dawson's Creek".


    ويشارك في بطولة هذه الدراما التلفزيونية كل من :

    دافني زونيجا في دور لين كير

    ، وساره فوريت في دور صوفي كير،

    وتوري دي فيتو في دور كارين كير،

    وريكي مابي في دور جيديون لاستج،

    وكاثلين مونرو في دور أنابيل بانكس،

    وجيمس ماكفري في دور جوليان فيسك،

    وجاكسون راثبون في دور نيكولاس فيسك،

    وجوردان مادلي في دور بيزلي بيشوب،

    وماثيو ديل نيجرو في دور بن لويس.

    وتدور أحداث مسلسل " Beautiful People" حول فتاة موهوبة في مجال الدراسة وشقيقتها الكبرى الجميلة التي تعمل عارضة أزياء ووالدتهما الوحيدة، حيث يترك ثلاثتهن مدينة نيو مكسيكو سعيا وراء حياة جديدة بمدينة نيويورك. وتقرر الشقيقتان بعد رحيل والدهما مع عشيقته المراهقة، أن الأسرة تحتاج إلى بدء حياة جديدة.


    وتتمكن الشقيقتان من إقناع والدتهما -لين- بأن المدينة الكبرى تحمل في جعبتها الكثير من الأحلام لهن. فقد حصلت صوفي على منحة دراسية بإحدى مدارس منهاتن الخاصة والراقية؛ وتستطيع كارين أن تحقق أحلامها في مجال عروض الأزياء؛ بينما يمكن أن تترك لين ذكريات زواجها المخفق وراء ظهرها، وتسعى وراء طموحاتها في أن تصبح مصممة أزياء، حيث كانت قد أرجأت تلك الطموحات من أجل أسرتها.


    وتصل نساء عائلة كير إلى نيويورك من أجل بدء حياتهن الجديدة، حيث يحاولن تحقيق النجاح في هذا المكان الحافل بالعديد من التحديات والكثير من الإمكانات.


    وفي منهاتن، يعيش كبار الشخصيات البارزة والمديرون والمسئولون والدبلوماسيون وصفوة المجتمع، ويرسل هؤلاء أطفالهن إلى مدرسة برايتون الراقية.


    حينما تنضم صوفي إلى هذا العالم، تدرك أنها ليس لديها أدنى فكرة عن كيفية تحقيق التوافق مع هذه الطبقة الاجتماعية المتميزة من رواد المدرسة. ويختلف الأمر تمام الاختلاف عن حياتها السابقة، حيث تمكنت سابقا من الوصول إلى القمة في مجال الدراسة دون أدنى مجهود.


    وتؤدي شخصية صوفي الساحرة والفاتنة وزهدها في المظاهر إلى اجتذاب طالبين إليها، هما جيديون الفنان الحساس والدخيل على هذا المكان رغم ثروته الطائلة، ونيكولاس الفتى المثير الذي يحظى بثقة كبيرة في ذاته ويتزعم أبناء الطبقة الاجتماعية الثرية.


    وقد اعتادت كارين، شقيقة صوفي الكبرى، أن تسير الأمور على ما يرام في مختلف مجالات حياتها نظرا لجمالها المثير والخلاب. ومع ذلك، سرعان ما تواجه الواقع القاسي للمدينة الكبرى في مجال عروض الأزياء، وسرعان ما تكتشف أن المنافسة في نيويورك عادة ما تكون شرسة للغاية.


    وتضطر كارين إلى المغامرة من أجل تحقيق النجاح وتعرف حجم التضحية التي تكون مستعدة لتقديمها من أجل النجاح.


    وتتمكن لين، بعد سلسلة من الوظائف المحبطة، أن تجد عملا مناسبا في مجال صناعة الموضة، حيث عملت لدى أحد كبار مصممي الأزياء. وقد ازدادت الأمور تعقيدا حينما أدت بها هذه الوظيفة إلى الاتصال بصفة يومية بصديق الدراسة القديم والمليونير المتزوج جوليان فيسك، الذي كان أكبر قصة حب في حياتها.


    ولا يزال جوليان يحب لين، وتقاوم لين مشاعرها وأحاسيسها، حيث تبدأ علاقتهما في التحول إلى علاقة رومانسية.


    وبغض النظر عن التحديات التي تفرضها المدينة على النساء الثلاثة يبقين معا أسرة واحدة، وتسعى كل منهن إلى مساعدة الأخريين. وتعتبر نيويورك بالنسبة لهن بمثابة مغامرة وتحد، حيث يعملن كي يبقين معا كأسرة واحدة، ويسعين وراء الحياة والحب في أكبر مدينة على سطح الأرض؛ ويدركن ما هو المقصود بالفعل بالطبقة الراقية
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1014911
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: قصه Beautiful People ‏

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الأحد مايو 31, 2009 3:22 am

    :شكرا: :حلوو:




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 12:37 pm