الحب والبعد

    شاطر

    ????
    زائر

    defulat الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:19 am

    شباب وصبايا عالم الشباب هاد الموضوع جدي وياريت نتناقش فيه ولانو بصير مع اخوكم هيرو فعلا- وممكن بصير مع اي حد منكم

    خلينا نفيد ونستفيد من ارائكم وياريت تحكو بكل صراحة وتخيلو انو هالموضوع صاير معكم وتعلقو على هل كلام...


    .................................................................

    هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟


    هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟





    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟



    كلما رأيت شيئا جميلا او احسست
    باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :


    آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..



    عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه


    اشياء واشياء ومن الظلم


    ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان


    اراه ..!!



    هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه


    بين ان احلم مع انسان



    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!



    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا


    اجده بين يدي ..



    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله


    على نفسي ومن الظلم ان


    اعيش حياتي معها حتى ولو كان ذلك


    بسبب الحب .



    ارجوك حاول ان ترى الصورة معي



    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش


    معه



    و



    انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش


    معه ويفصل بينك وبينه الاف الاميال



    والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن


    القلب والقريب من العين قريب من


    القلب



    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار



    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..


    وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق


    وتذوب الوحشه..



    فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء


    وتخيلاتهم..



    ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا


    لانستطيع ان نعيش عليه



    ولو انك خيرت فتاة تحب رجلا بعيدا لقالت


    لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء


    للرجل



    ان الايادي الجميله والعيون الساحرة


    والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه


    الملامح



    ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن


    الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..



    قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى


    امواج البحر وهو جالس وحيدا على


    الشاطىء



    ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء


    من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه


    على الشاطىء وسط الرمال ..



    ساعتها سوف استريح قليلا واعود


    للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه


    لاترضيه ابدا رمال الشاطئ

    ????
    زائر

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:21 am

    طبعا انا لازم ارد على الموضوع لانو هاي مش وجهة نظري...

    انا
    بالنسبة الي بحب صبية عايشة برا- بس بسافر
    كتير عندها وهية كتير بتيجي هون ولما شفت هالموضوع حسيت انو بيهمني كتيير
    وممكن بهمكم انتو وبدي تساعدوني وتساعدو اي حد بخصو هالشي بأراكم...انا من
    وجهة نظري اولا انو حتى لو كانو الحبيبين بعاد عن بعض فهاد الشي مش مشكلة
    كبيرة طالما انو ((الحب والوفاء)) موجودين و ((متبادلين))
    بهالعلاقة...وتاني شي انو بالعكس ازا كانت العلاقة جدية وطموحها توصل
    للنهاية المستقبلية بالارتباط الزوجي ونسبة نجاحها مضمونة ومرضية فليش
    ننهيها!!! وكمان بنظري انو الحب والوفاء للحبيب رغم البعد بقوي
    هالعلاقة...يعني ازا كان الوفاء حتى بالبعد فليش ما بدو يكون هالوفاء
    بالمستقل لما يكونوا مع بعض...والي كاتب هالموضوع رأيه انو الواحد بعيش
    ليحلم مع حبيبو مش ليحلم يلاقي حبيبو...كلامه بالنسبه الي منطقي بس مش
    بجميع الحالات!! لانو احنا احيانا بنقعد سنين لنلاقي مين يفهمنا ونفهمو
    ونعيش معو علاقة ناجحة فازا كان هالشخص موجود ليش ما نتحمل شوي ليصير
    الوقت مناسب ووقتها نأسس هالحلم ونبني مع بعض؟!! مش احسن ما نعيش حلم مع
    اي حد ويفشل بالنهاية؟!!!! وبحكي الكاتب انو مصارعة الامواج افضل من
    الجلوس على رمال الشاطئ وهاد كلام صحيح 100% بس بالنسبة الي انو الاستمرار
    بالحياة وانتظار الوقت الي رح ينتهي في البعد عن الحبيب افضل وخصوصا ازا
    كان الوقت مناسب وبالسن الي بتسمح ببداية المشوار الجدي__وباختصار انتظار
    السفينة في وقتها المحدد عند مرساها افضل من البحث عنها في المحيط ويا ريت
    ما اكون غلطان بوجهة نظري___وهلا بنت الحلال رح تحبني اكتر لانها رح تقرأ
    ردي_هههه
    avatar
    ابو العز
    .::|عضو جديد|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 59
    النشاط : 10120
    العمر : 26
    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ابو العز في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:29 am

    3la rassi wallah


    mawdo3 kteer 7elww
    yeslmoooooo
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1014368
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:31 am



    والله بعرف اتنين بحبوا بعض وكل واحد ببلد



    شافوا بعض مره وحده واحد راح لعند التاني زياره ورجع

    وبعدين كملوا حبهم على النت





    ????
    زائر

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:32 am

    حبيب قلبي بس يا ريت تعطينا رأيك؟؟؟!
    Smile Smile Smile
    avatar
    فلسطينيه
    .::|عضو جديد|::.

    انثى
    عدد المشاركات : 34
    النشاط : 10017
    العمر : 27
    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف فلسطينيه في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:33 am

    صحيح والله انك صادئ شكرا الك على الموضوع الحلو

    الحمدلله انا بحب من بلدي

    ????
    زائر

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:33 am

    عبابنة يا زلمتيSmile Smile Smile Smile Smile
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1014368
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:40 am

    انا رأي
    انه عادي واقل من عادي انه نحب من برا بلدنا

    واكيد رح تنجح ازا كان حبا حقيقي مش لعب او تسليه




    ????
    زائر

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:46 am

    عبابنة رووووووووووح الله يجبر خاطركcheers cheers cheers cheers
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1014368
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:49 am

    ولو يا مان انا بحكي الصح

    على راسي فوق الواكس




    ????
    زائر

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:50 am

    حبيب قلبي وفشر الي يخرب وكساتك وانا عايشMad Mad Mad Mad Mad
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1014368
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الخميس أغسطس 06, 2009 12:26 am

    حبيبي

    شكرا



    avatar
    باش
    |.:.|المنتدى العام|.:.|

    ذكر
    عدد المشاركات : 753
    النشاط : 12086
    العمر : 28
    المزأأأأأج : رايق



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف باش في الخميس أغسطس 06, 2009 4:02 am

    وانا معك هيرو
    انه مش ضروري انه نحب من نفس البلد بس المهم انه يكوون في حب صادق مش تسليه

    بتمنى راي يعجبكم ...

    تحياتي باش
    avatar
    abd king
    .::|عضو شرف|::.
    .::|عضو شرف|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 303
    النشاط : 10685
    العمر : 25
    المزأأأأأج : على راااااااااااااسي



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف abd king في الخميس أغسطس 06, 2009 8:08 pm

    مزبوط يا باش وانا بحب وحده مش من نفس البلد الي انا فيها
    avatar
    abd king
    .::|عضو شرف|::.
    .::|عضو شرف|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 303
    النشاط : 10685
    العمر : 25
    المزأأأأأج : على راااااااااااااسي



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف abd king في الخميس أغسطس 06, 2009 8:20 pm

    على راااااااااااااااااااسي باشو
    avatar
    abd king
    .::|عضو شرف|::.
    .::|عضو شرف|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 303
    النشاط : 10685
    العمر : 25
    المزأأأأأج : على راااااااااااااسي



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف abd king في الخميس أغسطس 06, 2009 8:22 pm

    والله انك على راسي هيرو انته ونزار
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1014368
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الخميس أغسطس 06, 2009 10:58 pm

    مش هيك الرد يا عبد


    اقرا الموضوع حبيبي

    وانته على راسي كمان



    avatar
    ابو العز
    .::|عضو جديد|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 59
    النشاط : 10120
    العمر : 26
    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    defulat رد: الحب والبعد

    مُساهمة من طرف ابو العز في الأحد أغسطس 09, 2009 6:51 pm

    وجه نضري زي ما بحكي نزار انه عادي واقل من عادي انك تحب وحده مش من نفس بلدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 1:02 am