نوال الزغبي: نانسي ناكرة للجميل.. وابنتي أنقذتني من حفلة مشبوهة

    شاطر
    avatar
    Dr.Me
    .::| مؤسس المنتدى|::.

    ذكر
    عدد المشاركات : 1246
    النشاط : 1013642
    المزأأأأأج : Nice



    احترام قوانين المنتدى
    الاعلاناتـ النصيهـ : www.shworld.yoo7.com
    www.shworld.yoo7.com

    222 نوال الزغبي: نانسي ناكرة للجميل.. وابنتي أنقذتني من حفلة مشبوهة

    مُساهمة من طرف Dr.Me في الجمعة سبتمبر 04, 2009 8:10 pm


    حصريا على عالم الشباب



    اتهمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مواطنتها نانسي عجرم بـ"نكران الجميل"، مشيرة إلى أن الأخيرة لم تتصل بها، بعد أن أصبحت نجمة مشهورة. في المقابل، قالت إن هيفاء وهبي صديقتها، كما عبرت عن ندمها على قرار خلافها مع الفنانة السورية أصالة، لكنها أكدت أنها لا تحقد على إليسا، رغم عدم وجود علاقات بينهما.

    ونفت في الوقت نفسه ما تردد عن مشاركتها في حفلة مشبوهة في لبنان، مشيرة إلى أن ابنتها هي التي برأتها في هذا الموضوع وردت على زوجها الذي أطلق الشائعة.

    وقالت نوال: إن هيفاء صديقة لها وأنها تحبها كثيرا، وكذلك المطربة نجوى كرم وديانا حداد وأحلام، إلا أنها كشفت عن أنها لا تجمعها أية صداقة بالمطربة إليسا، لكنها لا تضمر لها أيّ شر أو حقد".

    ولامت الفنانة اللبنانية مواطنتها نانسي عجرم لعدم سؤالها عنها أو الالتقاء بها، واتهمتها بأنها ناكرة الجميل، عندما قالت: "نانسي نادر ما ألتقيها، قبل أن تنجح زارتني في بيتي وتناولنا الغذاء مع جماعة من أصحابنا، ولما نجحت لم أرها ثانية ولم ألتق بها"، بحسب مقابلة مع برنامج "لماذا" على قناة (القاهرة والناس) مساء الإثنين.

    ونفت نوال أن تكون مواطنتها نانسي وهيفاء وإليسا سحبن البساط من تحت أقدامها، وقالت: "إذا قلنا أنهن سحبن البساط من تحت أقدامي، فإنهن سحبن البساط أيضًا من تحت أقدام وائل الكافوري، وعمرو دياب وراغب علامة وجورج وسوف، وهذا غير صحيح".

    شائعات حفلة مشبوهة

    ورفضت نوال أن تكشف سبب انفصالها عن زوجها إيلي ديب أو تعلق عن أنه خانها أو ابتزها ماديا، وقالت: هذا الموضوع خط أحمر بالنسبة لي، حفاظا على صورتي وصورة أولادي، هو والد أطفالي وأنا لا يمكن أن أقول عنه أيّ شيء، الله يسامحه".

    وأضافت: "أطفالي طلبوا مني كثيرا أن أعود لوالدهم، لكني رفضت تماما، لأني أخذت قرارا، ولن أرجع فيه، خاصة أني أعتبر نفسي تأخرت في هذا القرار لمدة ست سنوات".

    وكشفت الفنانة اللبنانية أنها الآن نصف متزوجة ونصف مطلقة، وأن قرار طلاقها رسميا في يد المحكمة، وهناك دعوة قائمة، والحكم سيصدر فيها قبل سنة على الأكثر، مشيرة إلى أن موضوع حضانتها لأطفالها أمر مهم بالنسبة لها.

    وعما ذكره زوجها من أنها شاركت في حفلة مشبوهة قالت: "ابنتي ردت على والدها بأنني "ست الستات" وكنت فخورة بها كثيرا، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، وما من شيء تضمره شرّا إلا ويرجع إليك".

    وشككت في حب ديب لها من الأساس، بعد الهجوم والشائعات التي يطلقها عليها بعد قرار انفصالها عنه، رافضة في الوقت نفسه التعليق حول أنه تزوجها من أجل المصلحة واستغلال نجوميتها.

    وكشفت نوال عن أنها وضعت كل أموالها باسم زوجها، إلا أنها شددت على أنها لا تريد منه أيّ شيء سوى حضانة أطفالها، لأنهم عندها بأموال الدنيا، مشددة في الوقت نفسه على أنها لن ترجع لزوجها مهما حدث.

    ونفت نوال دفع مبالغ مالية شهرية لبعض الصحفيين أو المجلات الفنية للتوقف عن مهاجمتها، إلا أنها لمحت لوجود مبالغ قد تكون رمزية وليست شهرية بقولها: "لا يوجد مبالغ شهرية، إنما نقدر قيمة الشخص، وهذا ليس خطأ من وجهة نظري".

    كما نفت الفنانة السورية أنها تدفع أموالا للحصول على جوائز، معتبرة أن حب الناس عندها أهم من الجوائز، رافضة في الوقت نفسه التعليق على أن الفنانة إليسا تقوم بذلك.

    وأكدت نوال على أنها لم تندم على عمليات التجميل التي أجرتها، معتبرة أن الفنان أو الفنانة لا بد أن يكون مواكبا للعصر، وأن المرأة بطبيعتها تحب أن تكون جميلة.

    وأرجعت عدم دخولها مجال التمثيل مثل كثير من المطربات، إلى أنها لا تعرف أن تمثل، مشيرة إلى أنها راضية عن نفسها كمطربة وعما قدمتها في الساحة الغنائية حتى الآن.




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 2:48 pm